اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، ٥٠ فلسطينيًا، خلال حملة دهم وتفتيش واسعة في الضفة الغربية، تخللها مواجهات مع الشبان الفلسطينيين في بعض المناطق.
وأشار نادي الأسير الفلسطيني، إلى أن الاعتقالات تركزت في القدس وجنين ونابلس والخليل، موضحا أن الاعتقالات ترافق معها مداهمة عشرات المنازل الفلسطينية، والتنكيل بسكانها.
وفي سياق متواصل، استمر القصف الإسرائيلي العنيف على قطاع غزة، حيث شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات جوية على شمال ووسط وجنوب القطاع.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت صباح اليوم الخميس، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 1200 شهيدًا، مع حلول اليوم السادس من العدوان.
