صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الجيش اللبناني يضبط 10 أطنان من الحشيش

Xf
الجيش اللبناني يضبط 10 أطنان من الحشيش

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت قوة من الجيش اللبناني، اليوم الإثنين، حوالي عشرة أطنان من الحشيش المخدر، خلال مداهمتها مستودعًا في منطقة الهرمل شرقي لبنان، وقامت بإتلافها.

وقال بيان صادر عن الجيش اللبناني إن قوة من الجيش داهمت «بتاريخ 2021/10/11 تؤازرها مجموعة من مديرية المخابرات في منطقة حوش السيد علي بالهرمل، مستودعاً مشبوهاَ، حيث ضبطت حوالى 10 أطنان من حشيشة الكيف، وتم إتلافها في مكانها».

يذكر أن القوى الأمنية اللبنانية تقوم بمكافحة آفة المخدرات في لبنان ومكافحة عمليات تصنيعها وكشف ما يتصل بعمليات تهريبها إلى الخارج. 

اقرأ أيضًا:

أخبار السعودية.. إحباط تهريب 161 كيلوجرامًا من الحشيش.. و42 إصابة جديدة بكورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً