صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

جيش الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة باتجاه تل أبيب

المرة الأولى منذ 2014..

فريق التحريرالخميس 14 مارس 2019
Xf
جيش الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة باتجاه تل أبيب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق صاروخين من غزة باتجاه تل أبيب، بينما دوّت صفارات الإنذار في منطقة جوش دان وسط البلاد.

وقال إن منظومة القبة الحديدية اعترضت أحد الصاروخين، بينما سقط الآخر في منطقة مفتوحة، بحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية.

ولم ترد أي تقارير عن إصابات أو أضرار مادية جرّاء الانفجارين.

وكشفت مصادر في الاحتلال الإسرائيلي، أن رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو سيجري مشاورات أمنية في وزارة الدفاع في تل أبيب، لبحث التطورات الأخيرة.

وأطلقت صفارات الإنذار في تل أبيب، بعدما سُمعت أصوات انفجارات في المدينة، بينما قررت السلطات المحلية فتح الملاجئ.

ولم تتعرض تل أبيب لهجوم بقذائف أو صواريخ منذ حرب 2014 مع حركة حماس في قطاع غزة.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً