صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

وجبة غداء مع ماكرون تدخل رئيس حكومة إسبانيا «العزل الصحي»

بعد إعلان قصر الإليزيه إصابة الرئيس الفرنسي..

فريق التحريرالخميس 17 ديسمبر 2020
Xf
وجبة غداء مع ماكرون تدخل رئيس حكومة إسبانيا «العزل الصحي»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشفت وسائل إعلام، عن دخول رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، للعزل الصحي، وذلك بعد تناوله وجبة غداء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي أصيب بفيروس كورونا اليوم الخميس.

وأوضح الإليزيه في بيان أن ماكرون سيخضع للحجر الصحي لمدة 7 أيام ويمارس عمله عن بُعد، فيما يعكف مكتبه حاليًا على تحديد المخالطين المحتملين لإبلاغهم بالأمر، وفقًا للعربية.

وكشف مسؤول بالقصر الرئاسي الفرنسي لوكالة «رويترز» أن ماكرون ألغى كل رحلاته للخارج بما في ذلك زيارته التي كانت مقررة إلى لبنان بتاريخ 22 ديسمبر الحالي.

اقرأ أيضًا:

الرئاسة الفرنسية: إصابة ماكرون بفيروس كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً