أعلنت السلطات الصحية الأرجنتينية، مساء أمس، أن شخصًا ثالثًا توفي؛ بسبب التهاب رئوي مجهول المنشأ شمال غربي الأرجنتين.
وقال وزير الصحة الإقليمي لويس ميدينا رويز: إن تسعة أشخاص إجمالًا، من بينهم ثمانية أفراد من الطاقم الطبي في العيادة الخاصة نفسها، أصيبوا بمرض في الجهاز التنفسي وتوفي ثلاثة أشخاص منذ يوم الإثنين.
اقرأ أيضًا: مرض حيّر الأطباء.. وفاة شخصين بالتهاب رئوي غامض في الأرجنتين
وأضاف أن الاختبارات جارية لمعرفة منشأ المرض، لكن تم استبعاد كوفيد والإنفلونزا من النوعين (أ) و (ب) في حين نُقلت عينات إلى المختبر المرجعي الأرجنتيني بمعهد (مالبران) في بوينس أيرس.
