صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الخارجية الإيرانية: تبادل الرسائل مع أمريكا لم يتوقف

فريق التحريرالأربعاء 15 أبريل 2026
Xf
الخارجية الإيرانية: تبادل الرسائل مع أمريكا لم يتوقف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أن تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة الأمريكية لم يتوقف.

وأضافت الوزارة، أن وفدا باكستانيا قد يزور العاصمة الإيرانية طهران بعد مباحثاته مع واشنطن، وفق "العربية".

من جانبه انتقد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان المعايير المزدوجة في النظام الدولي، وصرح أن إيران لا تسعى للحرب أو عدم الاستقرار، وتؤكد دائما على الحوار والتعامل البناء مع مختلف الدول.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً