صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

بوتين: لا نريد تدمير أوكرانيا.. والمحادثات مع بايدن ليست مهمة

فريق التحريرالجمعة 14 أكتوبر 2022
Xf
بوتين: لا نريد تدمير أوكرانيا.. والمحادثات مع بايدن ليست مهمة
بوتين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن روسيا لا تريد تدمير أوكرانيا ولا تسعى إلى ذلك، مضيفًا أن المحادثات مع الرئيس الأمريكي جو بايدن ليست مهمة.

وقال بوتين: نحن منفتحون على الحوار مع أوكرانيا وهي ترفض ذلك، والجمهوريات السوفييتية السابقة قلقة مما يجري في أوكرانيا، بحسب «العربية».

وتابع بوتين: نجحنا بتجنيد 200,000 جندي في التعبئة الجزئية، وإذا استخدم المسار الإنساني لنقل أسلحة إلى أوكرانيا سنغلقه، مبينًا أن الحبوب التي تخرج من أوكرانيا لا تذهب إلى الدول المحتاجة.

وأضاف الرئيس الروسي: المحادثات مع بايدن ليست مهمة ولا حاجة لها، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي حوار مباشر مرتب خلال قمة العشرين حتى الآن.

وأضاف أنه على ألمانيا أن تختار بين تلبية مصالح شعبها أو الوقوف ضدنا.

واختتم بوتين حديثه، قائلًا: مواقف الشركاء في آسيا الوسطى تجاه روسيا ثابتة، سنعيد ترتيب العلاقات المالية والتجارية مع الشركاء في آسيا الوسطى.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً