صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

فلسطين.. ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 117

10 حالات في قطاع غزة

فريق التحريرالثلاثاء 31 مارس 2020
Xf
فلسطين.. ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 117

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، تسجيل إصابة فلسطيني جديد بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 117.

وقال ملحم، في بيان صحفي: "سُجلت إصابة شاب عشريني من مدينة رام الله عائد من عمله في إسرائيل، ليرتفع عدد المصابين إلى 117".

ومن بين هذه الإصابات، 10 حالات في قطاع غزة، فيما البقية في الضفة الغربية.

وسجلت فلسطين أولى الإصابات بالفيروس في الـ 5 من مارس الجاري، بمدينة بيت لحم، إثر اختلاط فلسطينيين بسياح يونانيين، تبين إصابة بعضهم، بعد عودتهم إلى بلدهم.

اقرأ أيضا:

غزة تعلن إصابة فلسطينيّيْن اثنين بـ«كورونا»

«التحرير الفلسطينية»: القدس تتعرض لسلسلة انتهاكات من سلطات الاحتلال مستغلة الانشغال العالمي بـ«كورونا»

السفير المعلمي يؤكد لمديرة «الأونروا» في نيويورك حرص السعودية على مساعدة الشعب الفلسطيني

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً