أعلنت وزيرة البلدية الكويتية، الدكتورة رنا الفارس، بدء خطة زمنية عبر 3 مراحل، لـ«تكويت» الوظائف في البلدية، اعتباًرا من أول سبتمبر المقبل.
وأوضحت أن المرحلة الأولى تستهدف إنهاء عقود 33 %من غير الكويتيين بفترة إنذار، اعتبارًا من 1 سبتمبر المقبل، تليها المرحلة الثانية بإنهاء 33 %في 1 فبراير 2023 ،على أن يتم في المرحلة الثالثة منح فترة إنذار اعتبارًا من 1 يوليو 2023 للعدد المتبقي من الموظفين.
اقرأ أيضًا: ولي عهد الكويت: حل مجلس الأمة تصحيحًا للمشهد السياسي وحفاظًا على الوحدة الوطنية
وأبانت أن القرار يستثني الموظف غير الكويتي لأم كويتية، وكذلك أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وغير محددي الجنسية، بالإضافة لموظفي الخدمات، و50% من موظفي إدارة الجنائز.
