صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

فيتنام: نجري مفاوضات مع الجانب الإيراني للإفراج عن ناقلة النفط المختطفة

فريق التحريرالخميس 4 نوفمبر 2021
Xf
فيتنام: نجري مفاوضات مع الجانب الإيراني للإفراج عن ناقلة النفط المختطفة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكدت الحكومة الفيتنامية أنها تخوض مفاوضات مع الجانب الإيراني بشأن مسألة ناقلتها Southys المحتجزة من قبل الحرس الثوري في خليج عمان أواخر الشهر الماضي.

وذكرت الخارجية الفيتنامية اليوم الخميس، أن طاقم الناقلة المحتجزة مؤلَّف من 26 بحارًا، وهم بصحة جيدة.

يشار إلى أنَّه في أغسطس الماضي، انتشرت أنباء عن اختطاف سفينة تحمل موادّ نفطية في بحر عمان، والتي قالت الولايات المتحدة في ذلك الوقت إنها تعتقد أن القوات الإيرانية متورطة في ذلك الحادث.

اقرأ أيضاً

رئيس غينيا بيساو يستقبل الوزير قطان ويبحثان تعزيز العلاقات بين البلدين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً