صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

إصابة المتحدثة باسم البيت الأبيض بفيروس كورونا

فريق التحريرالإثنين 1 نوفمبر 2021
Xf
إصابة المتحدثة باسم البيت الأبيض بفيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت  جين ساكي المتحدثة باسم البيت الأبيض في بيان، إن الاختبارات أثبتت إصابتها بفيروس كورونا، وإنها تعاني من أعراض خفيفة.

وأضافت أنه جرى تطعيمها وأنها رأت الرئيس جو بايدن آخر مرة يوم الثلاثاء وهي تضع كمامة.

اقرأ أيضًا:

الاستخبارات الأمريكية: لن نستطيع نهائيًا الكشف عن مصدر كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً