اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم أربعة فلسطينيين من مدينة طوباس، وبلدة طمون.
ونقلت مصادر فلسطينية عن مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر أحمد فايز أبو العايدة، من مدينة طوباس.
وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين مراد سليمان بني عودة ، ورائق عبدالرحمن بشارات، وسياف عزمي حسين بني عودة، من بلدة طمون.
اقرأ أيضًا :
