صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الشرطة المصرية تواصل الثأر لشهداء كمين العريش وتقتل 4 إرهابيين

عثرت على 3 بنادق وحزام ناسف

فريق التحريرالسبت 8 يونيو 2019
Xf
الشرطة المصرية تواصل الثأر لشهداء كمين العريش وتقتل 4 إرهابيين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم السبت، مقتل أربعة إرهابيين في منطقة أبوعيطة بالعريش بمحافظة شمال سيناء (شرقًا)؛ وذلك خلال مداهمة بؤرة إرهابية.

وأوضحت الوزارة، في بيانٍ أورده التلفزيون المصري (حكومي)، أن القوات الأمنية عثرت مع الإرهابيين على ثلاث بنادق آلية وحزام ناسف؛ وذلك في إطار ملاحقة وتتبُّع الإرهابيين المتورطين في مهاجمة كمين العريش يوم الأربعاء الماضي.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت يوم الأربعاء الماضي (أول أيام عيد الفطر في مصر)، استشهاد ضابط وأمين شرطة وستة مجندين في هجوم إرهابي استهدف الكمين رقم 14، غرب مدينة العريش.

ولاحقت القوات الأمنية، الإرهابيين الفارين بعد تنفيذهم الهجوم على الكمين، بعد اشتباكات استمرت أكثر من نصف الساعة.

وفي وقت لاحق، أعلنت وزارة الداخلية مقتل 14 إرهابيًّا من المتورطين في مهاجمة (الكمين 14) جنوب العريش، مضيفةً أنه تم تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث، وتحديد مكان مجموعة من العناصر الإرهابية داخل منزل مهجور بحي المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وأثناء محاصرتهم أطلقوا النيران بكثافة تجاه القوات، فتم التعامل معهم؛ ما أسفر عن مصرع 14 عنصرًا إرهابيًّا، وعُثر بحوزتهم على 14 بندقية آلية وثلاث عبوات مُتفجرة وحزامين ناسفين.

وصباح أمس الجمعة، أعلنت الداخلية مصرع ثمانية عناصر إرهابية؛ حيث توافرت معلومات حول اختباء مجموعة من العناصر داخل مزرعة زيتون بالظهير الصحراوي بمنطقة العبور جنوب العريش، وعثر بحوزة الإرهابيين القتلى على خمس بنادق آلية وعبوة متفجرة وحزامين ناسفين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً