أعلنت إيران، اليوم الأربعاء، أنه تم الاتفاق على استئناف المفاوضات النووية في 29 من نوفمبر في فيينا.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس: «نرحب بإعلان الاتحاد الأوروبي استئناف المفاوضات النووية، ونأمل أن يتفاوض الوفد الإيراني في محادثات فيينا بحسن نية».
اقرأ أيضًا:
انتحل صفة رجال الأمن وسلب عمالا.. القبض على مواطن بمكة ارتكب حوادث جنائية
غدًا.. خادم الحرمين الشريفين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة
