صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

ارتفاع وفيات كورونا في الولايات المتحدة إلى 15 شخصًا

إصابة 21 بالفيروس بالسفينة السياحية جراند برينسيس..

فريق التحريرالسبت 7 مارس 2020
Xf
ارتفاع وفيات كورونا في الولايات المتحدة إلى 15 شخصًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكَّد مستشفى محلي، أن ثلاثة أشخاص توفوا متأثرين بفيروس كورونا المستجد في ولاية واشنطن، وبذلك يصل عدد الوفيات في الولايات المتحدة إلى 15.

وأوضح المستشفى، أن 12 شخصًا وافتهم المنية في مركز إيفرجرين الطبي في كيركلاند، بواشنطن.

وتوفي اثنان آخران في ولاية واشنطن خارج مركز إيفرجرين الطبي، وتوفي شخص واحد في ولاية كاليفورنيا.

وكان نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، قال مساء أمس الجمعة، إن 21 شخصًا ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد على متن السفينة السياحية «جراند برينسيس»، التي ترسو قبالة ساحل كاليفورنيا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً