قالت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الثلاثاء، إنه ورد بلاغ للجهات الأمنية يفيد بوجود حالة دهس لوكيل ضابط من قطاع الأمن الجنائي بمحافظة حولي أثناء ضبطه لمتهم مطلوب في عدة قضايا.
اقرأ أيضًا: الجبير يبحث مع وزير خارجية أوروجواي القضايا الإقليمية والدولية
وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه تم تتبع المتهم الداهس والتوصل إلى موقعه، وتبين أنه قام برمي نفسه من أعلى بناية بمنطقة السالمية، واتضح أنه من إحدى الجنسيات العربية وتم تسجيل قضية بالواقعة وهي الآن في عهدة النيابة.
الإعلام الأمني:
— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) February 15, 2022
ورد بلاغ الى الجهات الأمنية يفيد بوجود حالة دهس لوكيل ضابط من قطاع الأمن الجنائي بمحافظة حولي، اثناء ضبطه لمتهم مطلوب في عدة قضايا ،وتم تتبع المتهم الداهس والتوصل الى موقعه، وتبين انه قام برمي نفسه من اعلى بناية بمنطقة السالمية... pic.twitter.com/d0EyI9Gk81
