أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإرياني، القصف العشوائي لميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، على لأحياء السكنية في مدينة مأرب، خلال الساعات الـ24 الماضية بسبعة صواريخ باليستية.
وقال "الإرياني"، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر"، إن هذه الجريمة تكشف حالة الهستيريا التي تعانيها الميليشيات الإرهابية الحوثية، بعد الهزائم النكراء التي لحقت بها، والخسائر البشرية التي تكبدتها جراء مغامراتها العسكرية.
وأضاف وزير الإعلام اليمني أن ميليشيا الحوثي الإرهابية تواصل استهداف الأحياء السكنية ومخيمات النزوح في مدينة مأرب التي تكتظ بملايين السكان وآلاف الأسر النازحة التي فرت من بطش وإجرام الميليشيا من مختلف المحافظات، في ظل صمت دولي مخزٍ وغير مبرر وتقاعس عن القيام بواجباته في إدانة تلك الجرائم، وتوفير الحماية للمدنيين.
اقرأ أيضًا: خسائر فادحة للحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة شمال صعدة
وطالب الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان بإدانة الاستهداف الممنهج للأحياء السكنية والمدنيين في مدينة مأرب، باعتبارها جريمة حرب، والعمل على تصنيف ميليشيا الحوثي منظمة إرهابية، وملاحقة ومحاكمة قيادتها باعتبارهم مجرمي حرب.
1-قصف مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران العشوائي للاحياء السكنية في مدينة #مأرب الصامدة خلال 24 ساعة الماضية بسبعة صواريخ باليستية، ايرانية الصنع، يكشف حالة الهستريا التي تعانيها جراء الهزائم النكراء التي لحقت بها، والخسائر البشرية التي تكبدتها جراء مغامراتها العسكرية
— معمر الإرياني (@ERYANIM) February 20, 2022
