صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

بعد نفاد وقود الدبابة.. مقطع يوثق مواجهة «غريبة» بين سائق أوكراني وجنود روس

فريق التحريرالأحد 27 فبراير 2022
Xf
بعد نفاد وقود الدبابة.. مقطع يوثق مواجهة «غريبة» بين سائق أوكراني وجنود روس
<div class="paragraphs"><p>سائق أوكراني ساخرا من جنود روس</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وثق مقطع فيديو حديثا متبادلا بين سائق أوكراني وأفراد من الجيش الروسي، يقفون بجوار دبابتهم بعد نفاد الوقود منها في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقدم السائق عرضًا ممتزجًا بضحكات ساخرة لإعادة الجنود الروس إلى بلادهم، متفاخرا عليهم بقوله: «أداؤنا أفضل منكم في الحرب ويبدو أنكم تستسلمون جيدا»، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

يُذكر أن عدة تقارير قد أشارت إلى نجاح الجيش الأوكراني بدعم من المقاومة الشعبية في صد الهجوم الروسي على أغلب المدن، الأمر الذي يتأكد من فشل القوات الروسية في السيطرة على أي مدينة بشكل كامل مع اقتراب اليوم الرابع من الغزو من نهايته.

اقرأ أيضًا: رابع أيام الحرب الأوكرانية.. أزمة «مضائق» وحرب عصابات في مواجهة الزحف الروسي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً