صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

بعد إجلائهم من السودان.. وصول الدفعة الثانية والأخيرة من اللبنانيين إلى جدة

فريق التحريرالخميس 27 أبريل 2023
Xf
بعد إجلائهم من السودان.. وصول الدفعة الثانية والأخيرة من اللبنانيين إلى جدة
وصول سفينة صينية قادمة من السودان إلى ميناء جدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت ‏‏وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان، اليوم الخميس، وصول الدفعة الثانية والأخيرة من اللبنانيين إلى مدينة جدة بعد إجلائهم من السودان.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان، في بيان لها "تبلغت وزارة الخارجية والمغتربين وصول الدفعة الثانية والأخيرة من اللبنانيين إلى مدينة جدة الذين تم إجلاؤهم من السودان على متن سفينة للبحرية الملكية السعودية، تمهيدًا لعودتهم السريعة إلى لبنان".

وأشارت الوزارة إلى قرب انتهاء عملية الإجلاء، موضحة أنه يمكن عند الضرورة التواصل مع سفيرة لبنان في السودان ديمه حداد على رقم الواتس آب لتقديم كل مساعدة ممكنة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً