أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان، اليوم الخميس، وصول الدفعة الثانية والأخيرة من اللبنانيين إلى مدينة جدة بعد إجلائهم من السودان.
وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان، في بيان لها "تبلغت وزارة الخارجية والمغتربين وصول الدفعة الثانية والأخيرة من اللبنانيين إلى مدينة جدة الذين تم إجلاؤهم من السودان على متن سفينة للبحرية الملكية السعودية، تمهيدًا لعودتهم السريعة إلى لبنان".
وأشارت الوزارة إلى قرب انتهاء عملية الإجلاء، موضحة أنه يمكن عند الضرورة التواصل مع سفيرة لبنان في السودان ديمه حداد على رقم الواتس آب لتقديم كل مساعدة ممكنة.
