صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

أحد الناجين من حادث تسرب الغاز في العقبة يروي تفاصيل انفجار الصهريج

فريق التحريرالثلاثاء 28 يونيو 2022
Xf
أحد الناجين من حادث تسرب الغاز في العقبة يروي تفاصيل انفجار الصهريج
أحد الناجين من حادثة تسرب الغاز السام في العقبة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

روى أحد الناجين من حادث تسرب الغاز السام في العقبة، تفاصيل انفجار الصهريج.

وقال محمد إبراهيم أحد الناجين، لقناة «الحدث»: «كنت بجانب الميناء وانفجر الصهريج وبدأ الغاز يتسرب علينا ورأيت تسرب الغاز الأصفر بشكل واضح».

اقرأ أيضًا: وزير الداخلية الأردني يعلن استئناف العمل بموانئ العقبة

وتابع: «فورًا شعرت بضيق تنفس شديد وصداع وتم نقلنا إلى المستشفى، والتي تم بها إسعافنا بشكل عاجل وتلقينا العلاج».

وكان المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في الأردن، قد أعلن أنه «في تمام الساعة الخامسة والربع عصر أمس الإثنين، حدث تسرب غاز الكلورين في ميناء العقبة جراء سقوط وانفجار صهريج محتوٍ على هذه المادة»؛ حيث تسبب الحادث بوفاة 13 شخصًا وإصابة 260 بينهم أردنيون وأجانب، يتلقى 123 شخصًا منهم العلاج في المستشفيات، وفق ما ذكرت السلطات الأردنية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً