صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

«تسنيم»: الوفد الإيرانى يغادر مقر المفاوضات احتجاجًا على تهديدات «ترامب»

فريق التحريرالأحد 21 يونيو 2026
Xf
«تسنيم»: الوفد الإيرانى يغادر مقر المفاوضات احتجاجًا على تهديدات «ترامب»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، عن مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني، بأن «الوفد غادر مكان المفاوضات في بورغنشتوك بسويسرا احتجاجًا على تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب».

وبحسب «فوكس نيوز»، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن «الولايات المتحدة قد تستولي على 20% من النفط المار عبر مضيق هرمز في حال فرض السيطرة عليه».

كما قال الرئيس الأمريكي إنه «على إيران وقف وكلائها المدفوعة لهم أجور عالية في لبنان عن التسبب في المتاعب، تحت طائلة ضرب إيران بقوة شديدة مجددًا».

وكتب «ترامب»، على منصة «تروث سوشيال»: «يجب على إيران أن توقف فوراً وكلاءها المدفوعة لهم أجور عالية في لبنان عن التسبب في المتاعب. إذا لم يفعلوا، فسنضرب إيران بقوة شديدة مجدداً، تماما كما فعلنا الأسبوع الماضي، ولكن بقوة أكبر!!!».

وانطلقت اليوم المفاوضات الأمريكية _ الإيرانية، في سويسرا بوساطة دولية، وذلك بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين يوم 18 يونيو الجاري.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً