صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

عودة 20 سفينة كانت تنتظر عبور هرمز أدراجها بعد إعلان إيران إغلاقه مجددا

فريق التحريرالسبت 18 أبريل 2026
Xf
عودة 20 سفينة كانت تنتظر عبور هرمز أدراجها بعد إعلان إيران إغلاقه مجددا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عادت 20 سفينة كانت تنتظر عبور مضيق هرمز أدراجها بعد أن أعلنت إيران إغلاقه مجددا.

جاء ذلك بعد إعلان الحرس الثوري الإيراني، إعادة إغلاق مضيق هرمز، وأنه تحت سيطرة إيران مجددا، وفق "الشرق".

كان رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنشر معلومات كاذبة بشأن الاتفاقات بين طهران وواشنطن، مشيرا إلى أن الإبحار عبر مضيق هرمز سيتم بالتنسيق مع طهران، على طول الطريق الذي تحدده.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً