أدانت وزارة حقوق الإنسان اليمنية بأشد العبارات مجزرة ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في قرية القازة بمديرية الدريهمي جنوب الحديدة التي راح ضحيتها 11 مدنيًا بينهم 5 أطفال و3 نساء وجرح 6 آخرين جميعهم في حالة حرجة.
وأوضحت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» أن ميليشيا الحوثي الإرهابية قصفت بالمدفعية منازل المواطنين في القرية، مما أدى لمقتل 11 مدنيًا بينهم نساء وأطفال.
وقالت وزارة حقوق الإنسان اليمنية، إن هذه الجرائم تأتي في ظل صمت مريب من المجتمع الدولي الذي يكتفي فقط بعبارات الإدانة والأسف دون الوقوف أمام الجرائم التي تمارسها ميليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين.
وأكدت أن هذه المجزرة يجب أن لا تمر دون عقاب فهي تأتي ضمن نهج مستمر تقوم من خلاله ميليشيا الحوثي بمعاقبة المناطق الرافضة لفكرها الطائفي القائم على القتل والتهجير القسري ونشر الطائفية والعنصرية.
اقرأ أيضًا:
بالفيديو.. «التحالف» يواصل دعم وزارة الدفاع اليمنية بالأسلحة والذخيرة
ميليشيا الحوثي الإرهابية ترتكب مجزرة جديدة باليمن.. وتقتل 8 من الأطفال والنساء
بالصور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مساعداته الإنسانية في اليمن
