صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

بعد هجوم إيران.. مسؤول أمريكي: ترامب أجرى اتصالا هاتفيًا مع نتنياهو

فريق التحريرالإثنين 8 يونيو 2026
Xf
بعد هجوم إيران.. مسؤول أمريكي: ترامب أجرى اتصالا هاتفيًا مع نتنياهو
نتنياهو وترامب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أفاد موقع أكسيوس، نقلًا عن مسؤول أمريكي، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أجرى اتصالًا هاتفيًا مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.


وفي السياق، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن الولايات المتحدة أبلغت إسرائيل بأن من الأفضل الانتظار بضعة أيام قبل الإقدام على أي تصعيد.

وأضافت الصحيفة أن واشنطن أبلغت تل أبيب أيضًا بأنها ستمضي معها في حال فشل التوصل إلى اتفاق مع إيران.

من جانبه، قال مسؤول إسرائيلي ليديعوت أحرونوت إن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب لم يتم إبلاغه بالهجوم الذي استهدف الضاحية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً