أجرى الرئيس اللبناني جوزاف عون، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بـ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، شكره خلاله على وقوفه شخصياً والمملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان، والدعم الدائم للبنانيين لاسيما في الظروف الصعبة التي يمرون بها.
وأكد سمو ولي العهد وقوف المملكة إلى جانب لبنان لبسط سيادته ودعم مساعيه للحفاظ على مقدراته وسلامة ووحدة أراضيه وتم خلال الاتصال عرض الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة في ضوء التطورات الراهنة.
اجرى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز شكره خلاله على وقوفه شخصياً والمملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان ، والدعم الدائم للبنانيين لاسيما في الظروف الصعبة التي يمرون بها .
— Lebanese Presidency (@LBpresidency) April 21, 2026
واكد…
