أعلن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون اليوم الخميس انتصار بلاده في معركتها مع فيروس كورونا.
وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية إن كيم أمر برفع حالة الطوارئ القصوى التي فرضتها السلطات لمكافحة الجائحة في مايو الماضي.
اقرأ أيضًا: بايدن ينهي عزل «كورونا» ويؤكد: أنا بأفضل حال
في غضون ذلك، ذكرت شقيقة زعيم كوريا الشمالية أن تفشي كوفيد-19 نتج عمن وصفتهم بالأعداء في كوريا الجنوبية.
والجدير بالذكر كانت كوريا الشمالية من آخر الدول التي تعلن رصد فيروس كورونا في البلاد، فيما كانت مؤسسات دولية تشكك في صدق الرواية الرسمية بشأن المرض.
