نجا مدير الاستكشافات النفطية بوزارة النفط العراقية، بعد سقوط طائرته بصحراء النخيب بمحافظة الأنبار.
وكان مصدر أمني أفاد، الأربعاء، بسقوط طائرة مروحية تحمل مسؤولا في وزارة النفط عند صحراء النخيب، غربي العراق.
اقرأ أيضًا: قيادي سابق بتنظيم الجهاد: إيران يمكنها تجنيد جزء من «القاعدة» في العراق
وذكر المصدر أن "الطائرة هي مروحية أمريكية من طراز (روبسن ٦٦)، تابعة لوزارة النفط، وسقطت عند صحراء النخيب بمحافظة الأنبار".
وأوضح المصدر أن "مدير الاستكشافات النفطية كان على متنها وقد نجا بأعجوبة"، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
