صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

بريطانيا تعلن إصابة وزير الدولة لشؤون أسكتلندا بفيروس كورونا

وضع نفسه في عزل صحي ذاتي..

فريق التحريرالسبت 28 مارس 2020
Xf
بريطانيا تعلن إصابة وزير الدولة لشؤون أسكتلندا بفيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن وزير بريطاني، السبت، وضع نفسه في عزل صحي ذاتي بعد أن تبيّنت إصابته بفيروس كورونا، ليصبح بذلك ثالث مسؤول حكومي يصاب بالمرض بعد رئيس الوزراء ووزير الصحة.

وقال وزير الدولة لشؤون أسكتلندا، أليستر جاك، أنه قرر وضع نفسه في حجر صحي ذاتي لأنه يعاني من أعراض كوفيد- 19.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قد أعلن يوم أمس، إصابته بفيروس كورونا المستجد، منوهًا إلى أنه سيقوم بأعمال الحكومة عبر الاتصالات عن بُعد، بعد أن فُرِضَ عليه حجر صحي.

وكذلك أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك أن لديه أعراضًا متوسطة من مرض كوفيد- 19، وأنه سيبقى كذلك في العزل المنزلي.

وفي وقت سابق، أعلن الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني، أنه مصاب هو الآخر بالفيروس.

ويمضي الأمير تشارلز فترة العزل الذاتي التي تبلغ مدة أسبوعين هو وزوجته في مقر إقامتهما في بيركهول في اسكتلندا.

وبحسب البيان الملكي فقد أجرى الأمير تشارلز الفحوصات المتعلقة بالإصابة بالفيروس في مقاطعة أبردينشير شمالي اسكتلندا وتم استيفاء المعايير المطلوبة للاختبار.

اقرأ ايضأ :

ميركل للألمان: أرجوكم تحلَّوا بالصبر في مواجهة كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً