صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

بالصور.. سفارة عمان بجاكرتا تحتفل باليوم الوطني الـ48

بحضور جموع كبيرة من المسؤولين الإندونيسيين والدوليين

علي الجريبيالجمعة 23 نوفمبر 2018
Xf
بالصور.. سفارة عمان بجاكرتا تحتفل باليوم الوطني الـ48

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تحت رعاية سفير سلطنة عمان في إندونيسيا السفير نزار بن الجلندا آل سعيد، أقامت سفارة سلطنة عمان في إندونيسيا احتفالًا باليوم الوطني الـ48، وذلك في فندق كمبنسكي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وشارك في حضور الاحتفال جموع كبيرة من المسؤولين الإندونيسيين يتقدمهم  نائب وزير الخارجية الإندونيسي الدكتور عبد الرحمن الفاخر، وأيضًا وزير النقل الإندونيسي بودي كاريا سمادي، كما حضره من الجانب العُماني القائم بالأعمال إبراهيم السيابي والقنصل هيثم بن حمود السناني.

كما حضره بعض رؤساء الأحزاب السياسية الإندونيسية والجمعيات الخيرية والإسلامية وأصحاب المعالي والسعادة والسفراء المعتمدين من دول مجلس التعاون الخليجي، والدول  العربية والإسلامية والصديقة ورجال السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال، إضافة إلى أعضاء السفارة العمانية وعائلاتهم وعدد كبير من الإندونيسيين.

‎ وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية تلاها عزف النشيد الوطني الإندونيسي والسلام السلطاني العماني، ثم قام السفير آل سعيد بإلقاء كلمته التي تضمنت ترحيبًا بالحضور الكرام، وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور الحفل، وقدَّم شكره لجمهورية إندونيسيا حكومة وشعبًا، وأشاد خلال كلمته بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأكد أهمية تعزيز التعاون بين البلدين، متمنيًا لإندونيسيا مزيدًا من التقدم والازدهار والنجاح.

كما تمنى السفير العماني لإندونيسيا التوفيق في مهام منصبها  الدائم في مجلس الأمن الدولي بالأمم المتحدة للفترة من 2019 -2020.

‎كما قدم ممثل الحكومة الإندونيسية، وزير المواصلات بودي كاريا سومادي، كلمته في الاحتفال التي أشاد فيها بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين إندونيسيا وسلطنة عمان، وأكد أهمية القطاع السياحي الذي تطور في الآونة الأخيرة وبشكل جيد للغاية، وقدم الشكر على دعم سلطنة عمان بالتصويت لإندونيسيا كعضو غير دائم في مجلس الأمن للأمم المتحدة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً