صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

كورونا تهاجم رئيس البرلمان الإيراني.. وقاليباف يكشف طريقة انتقال العدوى

بعد تسجيل 40 حالة في المجلس

فريق التحريرالأربعاء 28 أكتوبر 2020
Xf
كورونا تهاجم رئيس البرلمان الإيراني.. وقاليباف يكشف طريقة انتقال العدوى

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد–19، ودخوله الحجر الصحي.

وقال قاليباف، صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابه على موقع «تويتر»: «لقد أصيب أحد أعضاء مكتبي بكورونا؛ لذا أجريت التحاليل عند منتصف ليلة أمس وأثبتت إصابتي بالفيروس».

وأكد قاليباف أنه دخل الحجر الصحي، وأنه سيتابع أعماله من هناك.

وأصيب عدد من المسؤولين الإيرانيين بالفيروس، منهم علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الإيراني، وعلي لاريجاني رئيس البرلمان السابق، وعلي أكبر صالحي رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية.

وفي البرلمان، سُجِّلت نحو 40 إصابة بين النواب، منذ تفشي الجائحة؛ حيث توفي ثلاثةٌ منهم.

اقرأ أيضًا:

حسن أبو زيد.. الملف الإجرامي لمدرب «معسكرات النساء» الحوثية

كورونا في إيران.. الفيروس يضرب بقوة.. وحالة وفاة كل 5 دقائق

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً