أكدت الرئاسة العراقية أن الهجمات التي شنتها القوات الأمريكية على العراق وسوريا تهدد أمن واستقرار المنطقة
ودعت الرئاسة العراقية لاجتماع طارئ للرئاسات الثلاث لبحث الهجمات الأميركية، وفقا لـ «العربية».
وأكدت أن الهجوم على مدينة القائم انتهاك صارخ لسيادة البلاد، لافتة إلى أن الهجمات الأميركية تهدد مفاوضات خروج قوات التحالف الدولي.
وكانت القوات الأميركية قد شنت غارات على أهداف في سوريا والعراق، مساء أمس الجمعة، وتوعدت واشنطن بشن المزيد من الهجمات ضد الميليشيات الموالية لإيران.
