أفادت تقارير إخبارية إسرائيلية بأن صافرات الإنذار دوت، اليوم الاثنين، في مستوطنة سديروت (على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة).
وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، عبر حسابه على موقع تويتر، أن قذيفة صاروخية انطلقت من قطاع غزة نحو إسرائيل.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي (بحسب وكالة الأنباء الألمانية): تمكنت منظومة القبة الحديدية الصاروخية من اعتراضها.
