كشف وسائل إعلام إيرانية عن مقتل العقيد شهرام حيدري رئيس شرطة الاستخبارات في مدينة جوانرود بمحافظة كرمنشاه غرب إيران في اشتباك مع مهربين مسلحين.
وكان ضباط شرطة مدينة جوانرود في كرمنشاه قد طاردوا سيارة المهربين واشتبكوا معهم، ما أدى إلى إصابة العقيد شهرام حيدري رئيس مخابرات جوانرود، في 29 ديسمبر الماضي.
بعد هذه الحادثة، تم نقل حيدري على الفور إلى مستشفى في كرمانشاه ثم إلى طهران بسبب تدهور الوضع، وبسبب خطورة الإصابات توفى بعد 45 يومًا من إصابته.
