تحطمت طائرة عسكرية أميركية، من طراز «أوسبري» على متنها 8 أشخاص، اليوم، وذلك قبالة سواحل اليابان.
وقالت ناطقة باسم خفر السواحل، لوكالة «فرانس برس»: «تلقينا معلومات تفيد بأن طائرة عسكرية أميركية من طراز أوسبري، تحطمت قبالة جزيرة ياكوشيما».
مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
تحطمت طائرة عسكرية أميركية، من طراز «أوسبري» على متنها 8 أشخاص، اليوم، وذلك قبالة سواحل اليابان.
وقالت ناطقة باسم خفر السواحل، لوكالة «فرانس برس»: «تلقينا معلومات تفيد بأن طائرة عسكرية أميركية من طراز أوسبري، تحطمت قبالة جزيرة ياكوشيما».