أعلن الأسطول الخامس الأمريكي، اليوم الإثنين، تعزيز الأصول الجوية والبحرية في البحر الأحمر.
وأكد الأسطول الخامس، أن «سفينة هجومية وأخرى للإنزال وصلتا إلى البحر الأحمر». وفقًا لـ«العربية».
وأضاف أن «أكثر من 3000 بحار وجندي وصلوا الشرق الأوسط أمس ضمن خطة معدة مسبقًا».
