أعلنت حركة حماس، اليوم السبت، قصف تل أبيب برشقة صاروخية جديدة.
كذلك أعلنت سرايا القدس أنها قصفت منطقة ناحل عوز، فيما دوت صفارات الإنذار بمستوطنات حدودية في الجليل الأعلى، وفق «العربية».
وفي تلك الأثناء، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مواقع متفرقة في قطاع غزة، بعد قطعه الاتصالات عن القطاع.
وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على القطاع إلى 7703 فلسطينيا.