اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء 12 فلسطينياً، في عدة مناطق بالضفة الغربية.
وأشار نادي الأسير الفلسطيني، إلى أن القوات الإسرائيلية اعتقلت أربعة فلسطينيين، خلال اقتحامها لعدة مناطق في مدينة الخليل، كما اعتقلت ثمانية شبان من مدن أريحا والقدس وبيت لحم.
وأوضح نادي الأسير إلى أن عمليات الاعتقال تخللها مواجهات، ومداهمات واسعة لمنازل الفلسطينيين.
وفي القدس المحتلة، جدد مستوطنون اليوم، عمليات اقتحامهم للمسجد الأقصى، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.