كشفت وسائل إعلام، عن وقوع انفجار كبير في خط لنقل النفط بين كهرمان مرعش وغازي عنتاب جنوب تركيا، وذلك بسبب سقوط عمود كهرباء واصطدامه بأنابيب النفط.
وقالت إن الانفجار في خط الأنابيب أدى إلى توقف المواصلات بين غازي عنتاب وكهرمان مرعش؛ حيث تم إغلاق الطريق السريع كهرمان مرعش- غازي عنتاب أمام حركة المرور بسبب انفجار خط أنابيب النفط، وفقًا لموقع «روسيا اليوم».
ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، ألسنة اللهب وهي مشتعلة بشكل كبير؛ حيث انتشر عدد كبير من رجال الإطفاء وسيارات الإسعاف في المنطقة للسيطرة على الوضع.
Geçmiş olsun K.Maraş beterinden korusun.Şükür ki can kaybı yok.#Kahramanmaraş #Gaziantep
— Oktay Erdinç .. 🦅🇹🇷🦅🇹🇷🦅 (@Oktay_Erdinc01) January 18, 2022
pic.twitter.com/YYee1Nkd2K
اقرأ أيضًا: 3 وفيات و6 إصابات في انفجار صهاريج المحروقات بأبوظبي
