روى الفنان والممثل فيصل الدوخي تفاصيل أول عرض لمسرحية "حبل غسيل" ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقال الممثل الدوخي، لقناة "الإخبارية": "إنهم في المسرحية شعروا بحالة من الإحباط في البداية بسبب عدد الحضور".
وأضاف الدوخي "إن الجمهور بعدها بدأ يتفاعل ويتجاوب مع المسرحية ويفهمها وتغيرت مشاعرهم بعد ذلك".
وتابع الدوخي أن العرض الأول كان الحضور نحو ستة أشخاص وبعدها في العرض الثاني نحو 12 شخصًا، ثم بدأت الناس تتفاعل مع الفكرة وتفهمها".
فيديو | الممثل فيصل الدوخي: في أول عرض لمسرحية "حبل غسيل" أحبطنا من عدد الحضور.. وبعدها بدأ الجمهور يتفاعل مع المسرحية ويفهمها#موسم_الرياض #الإخبارية pic.twitter.com/rhnVbF9ANh
— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) January 16, 2022
اقرأ أيضا:
