صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالترفيهالخبر
الترفيه

تامر حسني ونانسي عجرم يُحييان أولى حفلات موسم الرياض

مساء اليوم على مسرح أبوبكر سالم

عبدالله الجديعالجمعة 18 أكتوبر 2019
Xf
تامر حسني ونانسي عجرم يُحييان أولى حفلات موسم الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تنطلق، مساء اليوم الجمعة، أولى حفلات موسم الرياض الفنية، التي يحييها كلٌ من الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم على مسرح أبوبكر سالم، الذي يتسع لأكثر من 6 آلاف متفرج؛ بتنظيم شركة benchmark، وبإشراف من قبل الهيئة العامة للترفيه.

ومن المتوقع أن تشهد الحفلة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، لا سيما أن التذاكر قد نفدت قبل عدة أيام من موعدها.

وكانت الفنانة نانسي عجرم، قد نشرت عبر حسابها الشخصي تويتر، صورة أثناء وصولها الرياض؛ حيث كتبت: «هنا الرياض».

أما الفنان تامر حسني، فنشر عبر حسابه الشخصي الانستقرام: «إن شاء الله في الطريق إلى المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض»، مرفقًا صورة تجمعه مع أصدقاء له داخل مطار القاهرة الدولي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً