قال الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه سعيد كثيرًا بالطفرة التي حدثت مؤخرًا في السعودية والحفلات الغنائية التي تُقام للجمهور السعودي، مشيرًا إلى أنه يتابعها.
وأكد الفنان المصري، في تصريحات لـ«عاجل»، أن الجمهور السعودي متذوق للفن دائمًا، وبكل تأكيد هو يحب أن يقدم أغنية باللهجة الخليجية قريبًا، مشيرًا إلى أنه قدم بالفعل من قبل أغنية الله حسيبي، ولاقت نجاح واستحسان الجمهور؛ ما شجعه لإعادة التجربة في 2019.
وكشف شاكر عن أنه يحضّر لأغنية جديدة والمفاجأة ستكون مغربية، مؤكدًا أنه يفكر في أن تكون مع الفنانة سميرة سعيد؛ ليكون العمل مختلفًا وجديدًا.
وعن الدويتو الذي أعلنه منذ فترة، ومن المفترض أن يجمعه بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، قال: إنه بالفعل كان هناك اتصال بينهما من أجل تقديم أغنية، لكن المشكلة تمثلت في عدم وجود نص غنائي يجمع بين صوتيهما.
وأشار إلى أنه في حال وجود أغنية مناسبة سيتم عمل دويتو خاص، فـ«نجوى من الأصوات العربية التي لا يختلف عليها في الوسط الغنائي، وهو يتمنى أن تكون هناك أغنية تجمع بينهما».
وأهدى الفنان هاني شاكر «سي دي كليب أغنية سلطانا الغالي»، إلى قيادة وشعب سلطنة عُمان بعيدها الوطني الثامن والأربعين لذكرى استقلالها، في إطار دعم أواصر الإخوة والمحبة بين الشعبين المصري والعماني.
وأعرب الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي، عن تقديره لشعب سلطنة عُمان بقيادة السلطان قابوس بن سعيد، وأنه حريص على مشاركة الشعوب العربية الاحتفال بمناسبتها الوطنية والاجتماعية المختلفة، وعلى الأخص سلطنة عمان الشقيقة.
وكليب أغنية «سلطانا الغالي» من غناء الفنان هاني شاكر وكلمات المستشار ياسر قنطوش وألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء.
وتعبر كلمات الأغنية عن نجاح سلطنة عُمان بقيادة السلطان قابوس بن سعيد في بناء دولة عصرية قوية، وقدرته على تحقيق الأمن والأمان وترسيخ العلاقات الودية مع من حولها من الدول، والجهد والعطاء للسلطنة في دعم الأدب والفن والحريات.
