صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالترفيهالخبر
الترفيه

رئيس هيئة الترفيه يعقد اجتماعًا مع جهات حكومية استعدادًا لانطلاق موسم الرياض

فريق التحريرالثلاثاء 11 أكتوبر 2022
Xf
رئيس هيئة الترفيه يعقد اجتماعًا مع جهات حكومية استعدادًا لانطلاق موسم الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن عقد اجتماع مع جهات حكومية استعدادًا لانطلاق موسم الرياض 2022.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض الخطط الأمنية وأعمال الجهات المشاركة في موسم الرياض 2022.

وقال رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه على "تويتر"، إن هذا الاجتماع يأتي بدعم من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويهدف لإنجاح موسم الرياض، مضيفًا: "انتظروا الانطلاقة".

كما وقعت سال السعودية للخدمات اللوجستية اتفاقية شراكة مع المركز الوطني للفعاليات، بهدف تعزيز الشراكة ما بين القطاع اللوجيستي وقطاع الفعاليات، لتصبح سال الشريك اللوجستي لمواسم وفعاليات السعودية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً