دشّنت لجنة السينما بجمعية الثقافة والفنون بجدة، أربعة أفلام من إنتاج أعضاء بالجمعية، وتشمل القائمة: فيلم «مس»، إخراج محمد العتباني، وفيلم «همة»، إخراج فيصل الشناوي، وفيلم «صرخة في الظلام»، إخراج هاني حامد، فضلًا عن فليم «نقطه من نهاية السطر»، إخراج سلطان البلوشي.
حضر تدشين الأفلام المذكورة عدد من الإعلاميين والمهتمين بصناعه الأفلام القصيرة، وتم خلال التدشين تكريم المخرجين المشاركين، ورئيس مجموعة بحر الفنون، الفنان علاء باحطاب، لمشاركتهم بفيلم التطوع حياة المشارك في مسابقة الأميرة العنود من قِبل مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح ومحمد سلام مدير عامّ قنوات اقرأ.
وفي نهاية الحفل، أعلن محمد الزهراني رئيس لجنة السينما والمشرف العامّ على الفعاليات عن مبادرة قناة اقرأ لدعم شباب الجمعية في عرض إنتاج الأعضاء من خلال القناة ومواقع التواصل الخاص بالقناة، كما تم تكريم جميع نجوم الأعمال المعروضة، وأكد محمد الزهراني أن العجلة مستمرة لتقديم مزيد من الأعمال خلال الفترة القادمة.
