أوشكت أزمة مسلسل «فلانتينو» للفنان المصري عادل إمام على الانتهاء، خاصة وأن مخرج العمل رامي إمام أكمل تصوير 40% من العمل.
وقالت مصادر «عاجل»، إنه جرى الاتفاق على عودة التصوير خلال الأيام المقبلة، خاصة وأنه في حال توقف التصوير ستتكبد الشركة المنتجة خسائر فادحة، نظرًا لتركز معظم الإعلانات والدعاية في شهر رمضان.
الأزمة بدأت بعد رفض الزعيم تقليل أجره على غرار باقي النجوم، بالإضافة إلى بطء التصوير للوعكة الصحية التي مرَّ بها، إلا أن إدارة إعلام المصريين تدخلت لحل الأزمة والدخول كشريك في الإنتاج، نظرًا لمكانة عادل إمام الكبيرة.
