صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةأخبار فنيةالخبر
أخبار فنية

محمد سعد يدخل في صراع مع "المافيا" في فيلمه الجديد

ضمن سعيه للخروج من شخصية اللمبي

فريق التحريرالإثنين 7 يناير 2019
Xf
محمد سعد يدخل في صراع مع "المافيا" في فيلمه الجديد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أوشك الفنان محمد سعد، أن ينتهي من تصوير فيلمه الجديد "محمد حسين"، حسب مصدر في فريق العمل بالفيلم.

وقال المصدر لـ"عاجل"، إن محمد سعد يقدم في الفيلم شخصية عامل في فندق، يلتقي رسامًا عالميًا خلال إقامته بنفس المكان، فيرسم له لوحة تتحول إلى سبب لاهتمام المافيا به.

الفيلم من إخراج محمد علي، وتأليف شريف عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، ومي سليم، وفريال يوسف، ودينا ويزو، وسمير صبري، وإنعام سالوسة، ومحمد ثروت.

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد سعد قرر الخروج من شخصية "اللمبي" التي اشتهر بها؛ وذلك من خلال فيلمه الأخير "الكنز"، الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2017، حيث قدم شخصية "بشير الكتاتني"، ونالت الشخصية إعجاب النقاد والجمهور، ومن المنتظر عرض الجزء الثاني خلال الأسابيع المقبلة.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً