صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةأخبار فنيةالخبر
أخبار فنية

نقل دلال عبدالعزيز وزوجها سمير غانم لأحد المستشفيات إثر إصابتهما بكورونا

بعد تدهور حالتهما الصحية

فريق التحريرالجمعة 30 أبريل 2021
Xf
نقل دلال عبدالعزيز وزوجها سمير غانم لأحد المستشفيات إثر إصابتهما بكورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكدت وسائل إعلام مصرية، نقل الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز وزوجها الفنان سمير غانم، إلى أحد المستشفيات، بعد تدهور حالتها الصحية؛ بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

من جانبه، قال نقيب المهن التمثيلية المصري أشرف زكي، في تصريحات صحفية، إنه يحاول التواصل مع الفنانة عبدالعزيز منذ الصباح، لكن دون أي جدوى.

وشاركت دلال عبدالعزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض في شهر رمضان على قناة MBC.

على جانب أخر، تعافت النجمة، دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبدالعزيز، من فيروس كورونا؛ حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على النجم، حسن الرداد، الذي تعافى تمامًا، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت المراقبة والعزل.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً