يشهد العام القادم حضورًا سينمائيًّا قويًّا للفنانة التونسية هند صبري التي أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم "نورا تحلم".
وتعود صبري بهذا الفيلم إلى السينما التونسية؛ وذلك بالتوازي مع تصويرها مشاهدها مع الفنان أحمد عز في فيلم "الممر"، ومع دورها في "الفيل الأزرق" مع كريم عبدالعزيز ونيللي كريم؛ علمًا بأنها تنتظر عرض فيلمها "الكنز" الجزء الثاني.
وقالت هند صبري لـ"عاجل" إنها لم تتعمد المشاركة في أكثر من عمل؛ فقد انتهت من تصوير دورها في فيلم "الكنز" منذ فترة، وموعد عرضه (بداية 2019) هو اختيار شركة التوزيع والشركة المنتجة.
وأضافت: "بكل تأكيد، سعيدة بعودتي إلى السينما بأكثر من عمل"، نافيةً ما تردد من أن هناك خلافًا تم تسويته بينها وبين نيللي كريم بسبب التتر الخاص بفيلم "الفيل الأزرق".
وقالت: "هذا كلام لا أساس له من الصحة"، كما قالت إن علاقتها بنيللي "سمن على عسل"، وإنها تحمست كثيرًا للفيلم لوجود نيللي وكريم عبدالعزيز وباقي فريق العمل.
وعن مشاركتها في فيلم تونسي جديد، قالت هند إنها حريصة على الحضور في السينما التونسية دائمًا؛ حيث شاركت العام الماضي في فيلم "زهرة حلب"، مضيفةً: "الأمر ليس جديدًا، وأحب التعبير عن المرأة في أعمالي عامةً. وفي "نورا تحلم" سيكون الأمر خاصًّا بالمرأة التونسية.
ونوهت صبري بأن عدم حضورها في دراما 2019 ليس جديدًا، مضيفةً أن من يتابعها يعلم أنها لا تشارك سنويًّا في الدراما؛ لأن ما يعنيها هو أن تعثر على سيناريو جديد ومختلف، وقبل أن تقبل أي عمل تفكر فيما سيضيفه لها.
