بدأ صناع فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة تصوير أولى مشاهده، مساء أمس السبت، بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وشارك في المشاهد الأولى، النجوم أمير كرارة، محمود البزاوي، عمرو عبدالجليل، وأحمد داش، بجانب الموزع يوسف الطاهر.
وأكد المنتج "وليد منصور" أنَّ الفيلم سيكون من أفضل أفلام الأكشن في تاريخ السينما.
وحرص "وليد منصور" على الاحتفال بمناسبة انطلاق تصوير أولى مشاهد الفيلم، وتم تقطيع قالب التورتة بحضور أبطال العمل.
الفيلم من إخراج "بيتر ميمي" وتأليف "هشام هلال"، ومشاهد الأكشن بالفيلم تحت إشراف "كالا".
ومن المقرر أن يتم التصوير لمدة أسبوع في مصر وبعدها سيتم التصوير في المغرب.
