تنازلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن جزء كبير من أجرها، في عملها المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وكانت ياسمين تحصل على ما يقرب من 15 مليون جنيه، إلا أنَّها تعاقدت على مسلسل "الملكة" بستة ملايين فقط، رغم إعلانها عقب انتهاء مسلسل "هربانة منها" قبل عامين بأنها لن تقل عن عشرين مليون جنيه.
وبدأت ياسمين تصوير المسلسل الذي تخوض به المنافسة الدرامية، وتتخلى من خلال العمل لأول مرة عن الكوميديا.
ويتناول السيناريو قضايا فساد المجتمع من خلال شخصية فتاة فقيرة تعيش داخل إحدى الحارات الشعبية، لكنها تسعى للثراء الذي تصل إليه بالفعل وتصبح إحدى سيدات المجتمع.
وتواجه الفنانة في رحلة صعودها العديد من المفاجآت التي تكشف من خلالها قضايا الفساد في المجتمع.
واتبعت ياسمين عبد العزيز نظامًا رياضيًا صارمًا لإنقاص الكثير من وزنها قبل بداية التصوير، تنفيذًا لطلب مخرج العمل حسام علي، حتى يتناسب مع الدور الذي تجسده ضمن الأحداث.
المسلسل من تأليف الراحل عبدالله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي.
