احتفل الفنان المصري النجم محمد حماقي، بألبومه الجديد مساء اليوم، مع جمهوره في حفله المقام حاليًّا بنادي الشمس بالقاهرة.
وبدأ حماقي، الحفل بأغنيته الجديدة «كل يوم من ده»، التي تفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص.
ونجح ألبوم محمد حماقي «كل يوم من ده»، خلال أيام قليلة في تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عبر قوقل، عقب طرحه مباشرة، كما تصدّر الألبوم تريند «يوتيوب» في مصر، ووصلت نسبة مشاهدته أكثر من 25 مليون مشاهدة على «يويتوب»، إلى جانب 4 ملايين مشاهدة عبر موقع أنغامي.
وكانت الشركة المنتجة، قررت طرحت ألبوم محمد حماقي بطريقة تحدث للمرة الأولى في مصر، عن طريق طرح ألبومين في ألبوم، كما طرحت الألبوم في موعد، في جميع الأماكن في مصر.
ألبوم «كل يوم من ده» يضم الـ«سي دي» الأول «A SIDE 1» أغنيات وهي: «يزلزل، وكل يوم من ده، وليلى، وعيوني سهرانة، وصور، وأعمل إيه، وبقيت معاه، ويّا غربة، وم البداية، ويا ستار».
أما «B SIDE»، فيضم «قدّام الناس، وكفاية حلول وسط، وراضيني، وراسمك في خيالي، ولا عتاب ولا حيرة، والحكاية حكايتنا، وعاش من شافك، وخلينا زاي ما إحنا، وقالو عنك، وخدني إليك».
ويعد ألبوم «كل يوم من ده» التعاون الثالث الذي يجمع بين شركة «نجوم ريكودز» مع الفنان محمد حماقي؛ حيث سبق وأن قدَّما من قبل «من قلبي بغني، وألبوم عمره ما يغيب».
